> -->
الصفحة الرئيسية

هذا هو موعد نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

نفى الإعلامي السعودي وليد الفراج، إلغاء مباراة الاتحاد السعودي والرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية للأندية «كأس محمد السادس للأندية الأبطال».

وقال الفراج في تصريحات تلفزيونية له إن هناك مشاورات لإقامة مباراة نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية مع نهاية شهر أبريل المقبل، أو عقب عيد الفطر المبارك.

وأضاف مقدم برنامج «الدوري مع وليد»، أن هناك مشاورات لإقامة نهائي بطولة كأس أندية العرب، وأن الاتحاد العربي قد توصل لاتفاق مع نظيره المغربي بشأن إقامة النهائي، على أن يتم الإعلان رسميًا عن الموعد المحدد خلال أسبوع أو 10 أيام.


وأوضح الفراج أن هناك محاولات لإقامة مباراة النهائي في الدار البيضاء ،ومن المتوقع ألا يتم الوصول إلى شهر مايو المقبل إلا وقد أقيمت مباراة النهائي العربي.

ويشار إلى أن مباراة النهائي بين الاتحاد السعودي والرجاء البيضاوي المغربي كانت مقررًا لها أن تقام يوم 14 فبراير 2021 على أرضية ستاد المجمع الرياضي مولاي عبد الله، لكنها أجلت بعد ذلك.

ويتحصل بطل بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على 6 مليون دولار فيما يتحصل صاحب المركز الثاني على مليوني ونصف.

فريق الرجاء المغربي فاز على الإسماعيلي المصري بثلاثية من الأهداف في مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس، وسجل للنسور الخضراء محسن متولى من ركلة جزاء في الدقيقة 60 وبين مالانجو في الدقيقة 67 ومحمد بنحليب في الدقيقة 86، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 1-0 للدراويش

أما الاتحاد فتخطى الشباب في المباراة الماضية بالبطولة العربية بعدما فاز في الإياب بنتيجة 2-1 وسجل للعميد روماريو دا سيلفا في الدقيقة 74 وأليكساندر بريوفيتش في الدقيقة 92، أما «الليوث» سجل لهم فابيو مارتينز في الدقيقة الأولى، لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 2-2.

author-img

ⴰⵣⵓⵍ

ⴰⵣⵓⵍ ⴼⴻⵍⴰⵡⴻⵏ
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة